الثلاثاء، 20 مايو 2014

تعرف على أفضل 5 حواسيب محمولة انتجتها شركة Samsung في عام 2013





و اليوم سنتعرف على أفضل الأجهزة المحمولة التي أنتجتها شركة Samsung الكورية خلال هذا العام، لنكون على دراية بأفضل ما يمكننا الحصول عليه في هذا الصدد .

1- حاسوب Samsung Chromebook Series 3

أفضل ما أنتجته الشركة الكورية هو هذا الجهاز و إن كان يصنف ضمن أجهزة الكروم بوك ، كيف لا و هو مزود بمواصفات جيدة و منها معالج ثنائي النواة من نوع Exynos 5 بتردد 1.7 جيجا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت ، كما أنه مزود ببطارية تكفي لتشغيل الجهاز لمدة 7 ساعات متواصلة ، و يقدم لك تصميما جيدا و مبهرا و لوحة مفاتيح تصل للكتابة السريع و إنتاج المستندات و المحتوى على الويب ، و هو متوفر بسعر 249 دولار .

***


2- حاسوب Samsung Series 9

يجدبك منظره من بعيد و حتى من قريب ، إذ يبدوا نحيفا و خفيفا و جميلا أيضا ، و يأتي بشاشة ذات حجم 15 إنش ، و بدقة وضوح تصل إلى 900 في 1600 بيكسل ، و يحمل معالجا من نوع i5 بتردد 1.7 جيجا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية كبيرة يصل حجمها إلى 8 جيجا بايت ، إضافة إلى قرص صلب بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت . و بالنسبة لسعره فهو مرتفع إذ يصل إلى 1399 دولار

***


3- حاسوب Samsung ATIV Smart PC Pro 700T

من أفضل الأجهزة الهجينة التي قامت شركة سامسونج بإنتاجها هذا العام ،إذ يمكنك استخدامه كجهاز لوحي بشكل منفصل أو استخدامه كحاسوب محمول ، و هو متعدد الوظائف و يصلح للعمل المكتبي و أيضا للترفيه الشخصي و العائلي ، و يأتي بمعالج Intel Core i5 و بمواصفات جيدة تساعد على توفير أفضل تجربة ممكنة للعمل عليه ، كما أنه يأتي مع قلم ضوئي ذكي يمكنك استخدامه للكتابة و الرسم على الجهاز . و يمكنك الحصول عليه بسعر 1199 دولار

***


4- حاسوب Samsung Series 7 Chronos

ما يميزه هو قدومه بشاشة كبيرة ذات حجم 17 إنش ، و بمعالج رباعي النواة إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Nvidia650M ، و يتيح للمستخدمين الكتابة السريعة عليه و استخدامه للسماع العلني للموسيقى و الملفات الصوتية كونه مزود بمكبرات الصوت الجيدة ، و يمكنك استخدامه في المكتب أو للترفيه كما أنه يعمل بنظام الويندوز 7 . متوفر بسعر 1499 دولار .

***


5- حاسوب Samsung Series 7 Gamer

جهاز موجه لعشاق الألعاب الإلكترونية ، و الذي يوفر لهم شاشة رائعة قادرة على إبراز تفاصيل اللعبة بشكل جيد ، و مكبرات الصوت ذات الجودة العالية ، كما أنه يأتي بتصميم فخم يجعله فعلا يظهر على أنه حاسوب للترفيه و ليس للعمل أو المكتب ، الجهاز متوفر بسعر 1900 دولار .
خلاصة المقال :أخيرا أود أن أؤكد لك عزيزي القارئ أن الأجهزة التي عرضناها لك في السطور السابقة هي من أفضل ما ابتكرته سامسونج ، و في حالة صممت على الحصول على واحد من تلك الأجهزة دعنا نتعرف عن الافضل من وجهة نظرك ؟




مشاركة التدوينة علي شبكات الاجتماعية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زوارنا من جميع انحاء العالم

Flag Counter
 
copyright © 2014 بروفشنال للمنوعات التكنولوجية • All rights Reserved.
Distributed By Free Blogger Templates | تعريب وتطوير مدونة عمرو ويب • Powered by Blogger
back to top