الأربعاء، 21 مايو 2014

أفضل 5 حواسيب محمولة انتجتها شركة HP في عام 2013



 جاء دور عشاق الشركة الأمريكية HP ، المعروفة بكونها من الشركات المصنعة لأجهزة الحاسوب المحمولة ، و قد رأيناها تنتج الكثير منها ، و الأن دعونا نتعرف على أفضل ما قامت بصناعته و تقديمه لنا خلال 2013


1- حاسوب HP ZBook 15

أفضل حاسوب محمول أنتجته إتش بي على مدار هذا العام ، و بطبيعة الحال فهو يأتي بمميزات جيدة و منها شاشة بحجم 15.6 إنش و مزود بأحد أفضل المعالجات في العالم ألا و هو Core i7 Haswell من شركة إنتل بتردد 2.7 جيجا هيرتز ، و معالج رسوميات من نوع Nvidia Quadro ، و ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت ، و من مميزاته الخارقة قدرته التعرف على البصمات ، و بدون شك فهو يأتي بتصميم مغري ، غير أن سعره مرتفع إذ يصل إلى 2486 دولار للوحدة.

***


2- حاسوب HP Pavilion g6z-2200

أحد الحواسيب المحمولة الرخيصة حاليا و التي توفر لك تجربة ممتعة للعمل عليها و الترفيه باستخدامها ، و يأتي بشاشة ذات حجم 15.6 إنش ،و يعمل بالويندوز 8 كبقية الأجهزة المنافسة ، كما أنه مزود بلوحة مفاتيح تسمح لك بالكتابة عليها بكل ارتياح و بسرعة ، دون أن ننسى بالطبع أن سعره لا يتجاوز 454 دولار للوحدة و هو ما يجعله الخيار الأفضل لمحدودي الدخل.

***


3- حاسوب HP Elitebook 2570p

خيار جيد يصلح لرجال الأعمال و العاملين في إدارة الشركات و المؤسسات ، إذ أنه مزود بشاشة ذات حجم 12.5 إنش ، و مميزات أخرى جيدة ، تتيح للمستخدمين العمل عليه بسرعة و بكل إرتياح ، كما أنه يحمل العديد من البرامج المثبتة عليه مسبقا و التي تحمي بيانات المستخدم من الضياع و السرقة . و يصل سعره إلى 899 دولار .

***


4- حاسوب HP Pavilion 14 Chromebook

معظم حواسيب الكروم بوك المتوفرة حاليا في الأسواق العالمية لا تقدم أفضل تجربة ممكنة لمشاهدة الفيديوهات، لكن مع هذا الجهاز أصبح ذلك ممكنا جدا ، و كيف لا ؟ و هو مزود بشاشة ذات حجم 14 إنش ، كما أنه مزود بمواصفات جيدة تجعله من أفضل الخيارات المتاحة حاليا في سوق الكروم بوك ، و المميز فيه أنه يمكنك أن تستخدمه لمشاهدة برامجك المفضلة و الفيديوهات بدقة عالية . يمكنك الحصول عليه بسعر 329 دولار .

***


5- حاسوب HP EliteBook Folio 9470M

من أفضل الأجهزة التي ننصح بها أيضا رجال الأعمال و حتى العاملين على الويب ، و منهم المصممين و المطورين و منتجي المحتوى ، و لعل قدومه بمميزات جيدة نجعل مدة الإقلاع الخاصة به قصيرة ، و استجابته السريعة للعمليات أبرز ما يدفعنا للإشادة به ، كما أن مزود ببطارية يمكنها أن توفر لك 7 ساعات من العمل المتواصلة دون الحاجة لشحنه و هو ما يعادل تقريبا مدة العمل في المكاتب . كما أنه مزود بمميزات برمجية لحماية البيانات من السرقة نتيجة إختراقه ، و يمكنك الحصول عليه بسعر 1399 دولار للوحدة.


خلاصة المقال :حسنا ما قدمناه في السطور السابقة ، هي أفضل الحواسيب المحمولة التي عكفت الشركة الأمريكية العالمية HP على إنتاجه و توفيرها في الأسواق العالمية ، إذ يمكنك الأن الحصول عليها ، و كالعادة يبقى السؤال الموجه للقراء الأعزاء هو : من الجهاز الذي يستحق شراءه في نظرك ؟ و لماذا ؟

شاركنا برأيك هنــــــا
مشاركة التدوينة علي شبكات الاجتماعية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

زوارنا من جميع انحاء العالم

Flag Counter
 
copyright © 2014 بروفشنال للمنوعات التكنولوجية • All rights Reserved.
Distributed By Free Blogger Templates | تعريب وتطوير مدونة عمرو ويب • Powered by Blogger
back to top